كلمة الرئيس التنفيذي

بسم الله الرحمن الرحيم
كما يستمر الزمن ..... يستمر, بإذن الله, عطاء الغدير...

عزيزي الزائر وعزيزتي الزائرة... مرحباً بكم وشكراً لمروركم الكريم في الموقع الألكتروني لشركة الغدير الذي نرجوا له النجاح في التواصل معكم من أجل التعرف على إحتياجاتكم والتعريف بشركتنا والمشاريع التطويرية التي نعمل على تقديمها لكم خدمة متواضعة نأمل لها أن تكون متميزة تجلب الخير للجميع. منذ تأسيسها في عام 2014 دأبت شركة الغدير على العمل من أجل تحقيق هدفها في تقديم تجارب عيش رائعة متميزة في أدائها في جميع المكونات والمستويات وها هي الآن على أبواب قطف ثمار جهودها التي تتجسد مشروعاً سكنياً راقياً يوفر لشاغليه بيئة مستدامة خضراء جميلة وأمينة تجمع حداثة البناء الى طمأنينة المكان و روعة المنظر.

منذ البداية كنا على يقين بأننا نستطيع أن نقدم الأفضل لعملائنا وكنا نعلم بأن الأفضل لا يكون كذلك ما لم تتكامل مكوناته رؤيةً سعيدة للمستقبل و تصميماً معمارياُ خلاقاً بخدمات هندسية من أعلى المستويات وتنفيذاً إنشائياً كفوءاً في أدق التفاصيل البنائية فكان حرصنا الشديد على إختيار فريقنا من معماريين و أستشاريين ومقاولين منفذين من أفضل الشركات المهنية ذات الخبرة والأختصاص ممن يشاركنا هذه الرؤية والتطلع. يتميز أسلوب شركة الغدير في التعامل مع المستثمرين بأعتماد روح الشراكة الحقيقية التي لا تقتصر على المشاريع فقط ولا يحدها الموقع والزمان بل تتجاوز كليهما لتشمل نمو الغدير وتطورها.

المساهمون في الشركة يحققون القرار الصحيح إذ يشاركون بصنعه بعد تداول للمعلومات التي لابد أن يستند اليها بشفافية أساسها الثقة التامة والأمانة الحقة. نحن في الغدير نعمل لكم وبكم...لذا فإننا نفتح قلوبنا عبر صفحات موقعنا لكافة الأفكار والأقتراحات التي تصب في مجرى عطاء الغدير لتديم جريان الخير فيه بتطور نسعى فيه دوماً للكمال بمؤازرتكم والأتكال على الكامل الأحد.

دمتم بخير.